By using this site, you agree to the Privacy Policy and Terms of Use.
القبول
دبي نيوز كلوب
  • الأعمال
  • بيانات صحفية
  • الاقتصاد
    • تكنولوجيا
  • لايف ستايل
  • الشرق الأوسط
  • بيانات صحفية
تقرأ: تغيير النظام الغذائي قد يخفف أضرار الصدفية
مشاركة
  • العربية
    • English(الإنجليزية)
إرسال الأخبار
الاشعارات
دبي نيوز كلوبدبي نيوز كلوب
Font ResizerAa
  • الأعمال
  • بيانات صحفية
  • الاقتصاد
  • تكنولوجيا
  • لايف ستايل
  • الشرق الأوسط
  • أفريقيا
  • بيانات صحفية
Search
  • الرئيسية
  • اخبار الأعمال
  • الاقتصاد
  • تكنولوجيا
  • لايف ستايل
  • بيانات صحفية
  • الشرق الأوسط
  • أفريقيا
  • العربية
    • English
  • سياسة الخصوصية
  • الشروط والاحكام
  • اتصل بنا
  • أرسل الأخبار
© ٢٠٢٦ نادي دبي الإخباري. جميع الحقوق محفوظة.
دبي نيوز كلوب > لايف ستايل > تغيير النظام الغذائي قد يخفف أضرار الصدفية
لايف ستايللايف ستايل

تغيير النظام الغذائي قد يخفف أضرار الصدفية

هيئة التحرير
Last updated: 2023/05/15
هيئة التحرير
Published: 15 مايو، 2023
مشاركة
1 دقيقة للقراءة
مشاركة

توصلت باحثون في جامعة لايبزيغ الألمانية إلى أن تغيير النظام الغذائي يمكن أن يسهم في تقليل أضرار الصدفية، التي لم يكتشف لها علاج حتى الآن.

وأوضح الباحثون في دراستهم الجديدة أن اتباع نظام غذائي منخفض الدهون قد يساعد على تحسين حالة المرضى، وتقليل الآثار الضارة، إذ إن السمنة تعد واحدة من أكثر عوامل الخطر المصاحبة للمرض. وأوضحت الدراسة أن هذا التغيير البسيط في النظام الغذائي مع العلاجات الحالية يمكن أن يسهم في تحسن…

المصدر

3000 طفل في ورش مخيمات «دبي للثقافة»
الغناء يساعد في إعادة تأهيل مرضى السكتة الدماغية
مهرجان الشيخ زايد يحتفي بالتقاليد الإماراتية في رمضان
5 مصابين في حادث تصادم بين طائرة وحافلة في لوس أنجلوس
لتجنب الجفاف…اختبار بسيط يقيس درجة ترطيب الجسم

اشترك في النشرة اليومية

كن على إطلاع! احصل على آخر الأخبار العاجلة مباشرة إلى صندوق الوارد الخاص بك.

    من خلال الاشتراك ، فإنك توافق على شروط الاستخدام وتقر بممارسات البيانات الواردة في سياسة الخصوصية . يمكنك إلغاء الاشتراك في أي وقت.
    Share This Article
    Facebook Email Print
    ما رأيك؟
    اعجبني0
    حزين0
    سعيد0
    ممل0
    غاضب0
    مصدوم0
    لطيف0
    المقال السابق «بي إتش إم كابيتال» تحصل على ترخيص الترويج من «الأوراق المالية»
    المقال التالي 281 مليار درهم تجارة الإمارات ودول الخليج 2022
    Ad imageAd image

    اخر الاخبار

    مشروب يومي بسيط يحارب الشيخوخة وأمراض القلب.. دراسة تكشف المفاجأة
    لايف ستايل لايف ستايل
    14 يونيو، 2026
    مفترسة الحشرات.. علماء يكتشفون سر مصيدة نبتة فينوس
    لايف ستايل لايف ستايل
    14 يونيو، 2026
    «أنثروبيك» توقف أحدث نماذجها للذكاء الاصطناعي
    الاقتصاد الاقتصاد
    14 يونيو، 2026
    141 دقيقة أمام الشاشات قد تسرّع تعافي الأطفال من «الارتجاج»       
    لايف ستايل لايف ستايل
    14 يونيو، 2026
    دبي نيوز كلوبدبي نيوز كلوب
    تابعونا
    © 2024 نادي دبي الإخباري. جميع الحقوق محفوظة
    • سياسة الخصوصية
    • الشروط والاحكام
    • اتصل بنا
    • أرسل الأخبار
    join us!
    Subscribe to our newsletter and never miss the latest news, podcasts, etc.

      Don't worry, we will not send you any spam, you can cancel at any time.
      Welcome Back!

      Sign in to your account

      Username or Email Address
      Password

      Lost your password?