By using this site, you agree to the Privacy Policy and Terms of Use.
القبول
دبي نيوز كلوب
  • الأعمال
  • بيانات صحفية
  • الاقتصاد
    • تكنولوجيا
  • لايف ستايل
  • الشرق الأوسط
  • بيانات صحفية
تقرأ: بيضة واحدة أسبوعياً تحميك من الإصابة بهذا المرض الخطير
مشاركة
  • العربية
    • English(الإنجليزية)
إرسال الأخبار
الاشعارات
دبي نيوز كلوبدبي نيوز كلوب
Font ResizerAa
  • الأعمال
  • بيانات صحفية
  • الاقتصاد
  • تكنولوجيا
  • لايف ستايل
  • الشرق الأوسط
  • أفريقيا
  • بيانات صحفية
Search
  • الرئيسية
  • اخبار الأعمال
  • الاقتصاد
  • تكنولوجيا
  • لايف ستايل
  • بيانات صحفية
  • الشرق الأوسط
  • أفريقيا
  • العربية
    • English
  • سياسة الخصوصية
  • الشروط والاحكام
  • اتصل بنا
  • أرسل الأخبار
© ٢٠٢٦ نادي دبي الإخباري. جميع الحقوق محفوظة.
دبي نيوز كلوب > لايف ستايل > بيضة واحدة أسبوعياً تحميك من الإصابة بهذا المرض الخطير
لايف ستايللايف ستايل

بيضة واحدة أسبوعياً تحميك من الإصابة بهذا المرض الخطير

هيئة التحرير
Last updated: 2025/07/24
هيئة التحرير
Published: 24 يوليو، 2025
مشاركة
1 دقيقة للقراءة
مشاركة

 أظهرت دراسة حديثة أن تناول بيضة واحدة على الأقل أسبوعيا قد يقلل من خطر الإصابة بمرض الزهايمر بنسبة تصل إلى 47 بالمئة مقارنة بمن يتناولون البيض أقل من مرة واحدة شهريا.

وطالما كاان البيض، الذي ظل منذ آلاف السنين جزءا أساسيا من النظام الغذائي البشري، موضع جدل بسبب محتواه من الكوليسترول والدهون المشبعة.

لكن الباحثين في الدراسة التي نشرت في مجلة “The Journal of Nutrition” وجدوا في هذه الدراسة أن تناول البيض لا يقلل فقط من…

المصدر

تكييف الهواء البارد يقلل نمو الأورام السرطانية
الفنانة راي تحصد جوائز قياسية في «بريت أووردز»
مقهى ياباني يطرد نادلة قدمت للزبائن مشروبا مخلوطا بدمائها
أميركا تترقب كسوفاً للشمس.. ما علاقته بـ«انقطاع» الاتصالات؟
تعرَّف على المذيع المصري الذي عرض حتى ملاعق الطعام في بيته للبيع .. بسبب الحاجة !

اشترك في النشرة اليومية

كن على إطلاع! احصل على آخر الأخبار العاجلة مباشرة إلى صندوق الوارد الخاص بك.

    من خلال الاشتراك ، فإنك توافق على شروط الاستخدام وتقر بممارسات البيانات الواردة في سياسة الخصوصية . يمكنك إلغاء الاشتراك في أي وقت.
    Share This Article
    Facebook Email Print
    ما رأيك؟
    اعجبني0
    حزين0
    سعيد0
    ممل0
    غاضب0
    مصدوم0
    لطيف0
    المقال السابق بيع قصر بقيمة 400 مليون درهم في “فايا السعديات”
    المقال التالي لالتزاماته الوظيفية.. عمر بوشهاب يغادر «إعمار العقارية»
    Ad imageAd image

    اخر الاخبار

    توسيع نطاق استرداد «الضريبة» عن مساكن المواطنين الجديدة
    الاقتصاد الاقتصاد
    9 يونيو، 2026
    جاهزون لتسيير رحلات يومية إلى برلين وشتوتغارت
    الاقتصاد الاقتصاد
    9 يونيو، 2026
    فخورة بعملي في صرح يحمل اسماً غالياً
    لايف ستايل لايف ستايل
    9 يونيو، 2026
    أبل تريد أن ترمش أوروبا
    تكنولوجيا تكنولوجيا
    9 يونيو، 2026
    دبي نيوز كلوبدبي نيوز كلوب
    تابعونا
    © 2024 نادي دبي الإخباري. جميع الحقوق محفوظة
    • سياسة الخصوصية
    • الشروط والاحكام
    • اتصل بنا
    • أرسل الأخبار
    join us!
    Subscribe to our newsletter and never miss the latest news, podcasts, etc.

      Don't worry, we will not send you any spam, you can cancel at any time.
      Welcome Back!

      Sign in to your account

      Username or Email Address
      Password

      Lost your password?