By using this site, you agree to the Privacy Policy and Terms of Use.
القبول
دبي نيوز كلوب
  • الأعمال
  • بيانات صحفية
  • الاقتصاد
    • تكنولوجيا
  • لايف ستايل
  • الشرق الأوسط
  • بيانات صحفية
تقرأ: أطعمة غنية بالبوتاسيوم للوقاية من ضغط الدم المرتفع
مشاركة
  • العربية
    • English(الإنجليزية)
إرسال الأخبار
الاشعارات
دبي نيوز كلوبدبي نيوز كلوب
Font ResizerAa
  • الأعمال
  • بيانات صحفية
  • الاقتصاد
  • تكنولوجيا
  • لايف ستايل
  • الشرق الأوسط
  • أفريقيا
  • بيانات صحفية
Search
  • الرئيسية
  • اخبار الأعمال
  • الاقتصاد
  • تكنولوجيا
  • لايف ستايل
  • بيانات صحفية
  • الشرق الأوسط
  • أفريقيا
  • العربية
    • English
  • سياسة الخصوصية
  • الشروط والاحكام
  • اتصل بنا
  • أرسل الأخبار
© ٢٠٢٦ نادي دبي الإخباري. جميع الحقوق محفوظة.
دبي نيوز كلوب > لايف ستايل > أطعمة غنية بالبوتاسيوم للوقاية من ضغط الدم المرتفع
لايف ستايللايف ستايل

أطعمة غنية بالبوتاسيوم للوقاية من ضغط الدم المرتفع

هيئة التحرير
Last updated: 2025/04/15
هيئة التحرير
Published: 15 أبريل، 2025
مشاركة
1 دقيقة للقراءة
مشاركة

يعد البوتاسيوم من المعادن المهمة لصحة الإنسان، حيث يوصى بتناول 4500 مليغرام من البوتاسيوم يوميًا للبالغين، التي يمكن الحصول  عليها عن طريق تناول أطعمة غنية بالبوتاسيوم الطبيعية.

وأفادت دراسة كندية بأن تناول أطعمة غنية بالبوتاسيوم، مثل البروكلي والموز، قد يكون أكثر فاعلية في خفض ضغط الدم المرتفع، من مجرد تقليل تناول الصوديوم (الملح)، كما هو شائع حالياً.

وأوضح الباحثون من جامعة واترلو في الدراسة التي نُشرت…

المصدر

الصين تجرب أضواء ليزر عملاقة لمنع سائقي الشاحنات من النوم (فيديو)
أدوية شائعة يجب ألا تتناولها مع الكافيين
أول حديقة فراشات في أبوظبي: استعدوا لالتقاط الصور الرائعة
بعد ان أسلمت وتحجبت.. فنانة إنجليزية تبهر الجمهور بأدائها أغنية “طلع البدر علينا” ! فيديو
«رمضان في دبي».. الأجواء الجميلة مستمرة من البرشاء إلى «حتا»

اشترك في النشرة اليومية

كن على إطلاع! احصل على آخر الأخبار العاجلة مباشرة إلى صندوق الوارد الخاص بك.

    من خلال الاشتراك ، فإنك توافق على شروط الاستخدام وتقر بممارسات البيانات الواردة في سياسة الخصوصية . يمكنك إلغاء الاشتراك في أي وقت.
    Share This Article
    Facebook Email Print
    ما رأيك؟
    اعجبني0
    حزين0
    سعيد0
    ممل0
    غاضب0
    مصدوم0
    لطيف0
    المقال السابق المؤسس المشارك لشركة تيكفيا ستيف غاو يحضر مؤتمر آيم 2025 ويدعو إلى استراتيجية جديدة للاحتياطيات المشفرة في الشرق الأوسط المؤسس المشارك لشركة تيكفيا ستيف غاو يحضر مؤتمر آيم 2025 ويدعو إلى استراتيجية جديدة للاحتياطيات المشفرة في الشرق الأوسط
    المقال التالي دمى الأطفال القماشية… مستودع للجراثيم!
    Ad imageAd image

    اخر الاخبار

    عرض أول حقيبة جلدية مصنوعة من خلايا ديناصور للبيع في مزاد بباريس
    لايف ستايل لايف ستايل
    11 يونيو، 2026
    استخدمت مراكز بيانات أمازون 2.5 مليار جالون من المياه العام الماضي
    تكنولوجيا تكنولوجيا
    11 يونيو، 2026
    يعتبر MiniLab 37 من Arturia بمثابة المعتدل لوحدات تحكم MIDI المحمولة
    تكنولوجيا تكنولوجيا
    11 يونيو، 2026
    “الإمارات اليوم” تنشر الفروق السعرية لمواد البناء حتى يونيو 2026
    الاقتصاد الاقتصاد
    11 يونيو، 2026
    دبي نيوز كلوبدبي نيوز كلوب
    تابعونا
    © 2024 نادي دبي الإخباري. جميع الحقوق محفوظة
    • سياسة الخصوصية
    • الشروط والاحكام
    • اتصل بنا
    • أرسل الأخبار
    join us!
    Subscribe to our newsletter and never miss the latest news, podcasts, etc.

      Don't worry, we will not send you any spam, you can cancel at any time.
      Welcome Back!

      Sign in to your account

      Username or Email Address
      Password

      Lost your password?