By using this site, you agree to the Privacy Policy and Terms of Use.
القبول
دبي نيوز كلوب
  • الأعمال
  • بيانات صحفية
  • الاقتصاد
    • تكنولوجيا
  • لايف ستايل
  • الشرق الأوسط
  • بيانات صحفية
تقرأ: بمعدَل 10 أكواب يوميا.. الشاي الأسود يحمي قلبك
مشاركة
  • العربية
    • English(الإنجليزية)
إرسال الأخبار
الاشعارات
دبي نيوز كلوبدبي نيوز كلوب
Font ResizerAa
  • الأعمال
  • بيانات صحفية
  • الاقتصاد
  • تكنولوجيا
  • لايف ستايل
  • الشرق الأوسط
  • أفريقيا
  • بيانات صحفية
Search
  • الرئيسية
  • اخبار الأعمال
  • الاقتصاد
  • تكنولوجيا
  • لايف ستايل
  • بيانات صحفية
  • الشرق الأوسط
  • أفريقيا
  • العربية
    • English
  • سياسة الخصوصية
  • الشروط والاحكام
  • اتصل بنا
  • أرسل الأخبار
© ٢٠٢٦ نادي دبي الإخباري. جميع الحقوق محفوظة.
دبي نيوز كلوب > لايف ستايل > بمعدَل 10 أكواب يوميا.. الشاي الأسود يحمي قلبك
لايف ستايللايف ستايل

بمعدَل 10 أكواب يوميا.. الشاي الأسود يحمي قلبك

هيئة التحرير
Last updated: 2025/09/30
هيئة التحرير
Published: 30 سبتمبر، 2025
مشاركة
1 دقيقة للقراءة
مشاركة

أجرى فريق من العلماء في جامعة نانينغ بالصين دراسة موسعة حول العلاقة بين استهلاك الشاي وصحة القلب، شملت ما يقرب من مليون شخص من دول مختلفة.

وتبين أن شرب عشرة أكواب من الشاي الأسود غير المحلّى يوميا، أي ما يعادل نحو 1.2 لتر، يرتبط بانخفاض خطر الإصابة بأمراض القلب بنسبة 16% مقارنة بمن لا يشربون الشاي على الإطلاق. أما تناول كوبين فقط فكان تأثيره أقل بكثير، إذ اقتصر على نحو 5%.

واعتمدت الدراسة على تحليل شامل لنتائج 14…

المصدر

قتل زوجته وصوَّر الجريمة بالفيديو .. وودعها قائلاً: “إلى اللقاء”
صيني يشكو من السعال الشديد والسبب صرصور في القصبات الهوائية
مبدعو «دبي للتصميم».. شباب يعيشون الاستدامة
شاب مغربي يذبح زوجته الحامل في شهرها السابع
الصيام المتقطع ليس آمناً للجميع

اشترك في النشرة اليومية

كن على إطلاع! احصل على آخر الأخبار العاجلة مباشرة إلى صندوق الوارد الخاص بك.

    من خلال الاشتراك ، فإنك توافق على شروط الاستخدام وتقر بممارسات البيانات الواردة في سياسة الخصوصية . يمكنك إلغاء الاشتراك في أي وقت.
    Share This Article
    Facebook Email Print
    ما رأيك؟
    اعجبني0
    حزين0
    سعيد0
    ممل0
    غاضب0
    مصدوم0
    لطيف0
    المقال السابق دراسة.. زيادة متوسط العمر مرتبط بالصفات الشخصية الإيجابية!
    المقال التالي بدءًا من الغد.. حظر شواحن الأجهزة المحمولة في رحلات طيران الإمارات
    Ad imageAd image

    اخر الاخبار

    مدينة يابانية تغلق مدارسها للبحث عن دب يتسكع في الشوارع
    لايف ستايل لايف ستايل
    11 يونيو، 2026
    “طيران الإمارات” تستقبل المستشار الألماني على طائرتها الإيرباص A380
    الاقتصاد الاقتصاد
    11 يونيو، 2026
    خلال حفله في أبوظبي .. من هو الطبيب الذي دعاه كاظم الساهر للجلوس بجانبه على المسرح ؟
    لايف ستايل لايف ستايل
    11 يونيو، 2026
    «الإمارات دبي الوطني» يطلق «مركز المكافآت»       
    الاقتصاد الاقتصاد
    11 يونيو، 2026
    دبي نيوز كلوبدبي نيوز كلوب
    تابعونا
    © 2024 نادي دبي الإخباري. جميع الحقوق محفوظة
    • سياسة الخصوصية
    • الشروط والاحكام
    • اتصل بنا
    • أرسل الأخبار
    join us!
    Subscribe to our newsletter and never miss the latest news, podcasts, etc.

      Don't worry, we will not send you any spam, you can cancel at any time.
      Welcome Back!

      Sign in to your account

      Username or Email Address
      Password

      Lost your password?