By using this site, you agree to the Privacy Policy and Terms of Use.
القبول
دبي نيوز كلوب
  • الأعمال
  • بيانات صحفية
  • الاقتصاد
    • تكنولوجيا
  • لايف ستايل
  • الشرق الأوسط
  • بيانات صحفية
تقرأ: خبر سارّ لمحبي الفراولة.. تقلل من خطر الإصابة بمرض صعب
مشاركة
  • العربية
    • English(الإنجليزية)
إرسال الأخبار
الاشعارات
دبي نيوز كلوبدبي نيوز كلوب
Font ResizerAa
  • الأعمال
  • بيانات صحفية
  • الاقتصاد
  • تكنولوجيا
  • لايف ستايل
  • الشرق الأوسط
  • أفريقيا
  • بيانات صحفية
Search
  • الرئيسية
  • اخبار الأعمال
  • الاقتصاد
  • تكنولوجيا
  • لايف ستايل
  • بيانات صحفية
  • الشرق الأوسط
  • أفريقيا
  • العربية
    • English
  • سياسة الخصوصية
  • الشروط والاحكام
  • اتصل بنا
  • أرسل الأخبار
© ٢٠٢٦ نادي دبي الإخباري. جميع الحقوق محفوظة.
دبي نيوز كلوب > لايف ستايل > خبر سارّ لمحبي الفراولة.. تقلل من خطر الإصابة بمرض صعب
لايف ستايللايف ستايل

خبر سارّ لمحبي الفراولة.. تقلل من خطر الإصابة بمرض صعب

هيئة التحرير
Last updated: 2023/11/12
هيئة التحرير
Published: 12 نوفمبر، 2023
مشاركة
1 دقيقة للقراءة
مشاركة

أثبتت دراسة حديثة أجرتها جامعة سينسيناتي الأميركية أن تناول الفراولة بشكل منتظم يساهم في خفض خطر الإصابة بالخرف، فضلاً عن تعزيز القدرات المعرفية والإدراكية.

ورأت الدراسة أن هذه الآثار الإيجابية قد يكون سببها احتواء الفراولة على كميات كبيرة من مضادات الالتهابات مثل الأنثوسيان، وذلك اعتماداً على أن الخرف هو مرض يتطور على مدى عقود، ويرتبط بشكل وثيق باضطرابات التمثيل الغذائي مثل زيادة الوزن ومرض السكري.

وأثبتت…

المصدر

8 جداريات تزيّن ساحات حي الشندغة التاريخي
اختبار جديد لتشخيص التوحّد في عُمر 6 أشهر
التأثير يستمر أسابيع.. ماذا يحدث لجسمك بعد تناول الشوفان ليومين؟
تحت رعاية رئيس الدولة.. ذياب بن محمد بن زايد يكرم الفائزين في الدورة الـ18 من جائزة الشيخ زايد للكتاب
الناس يصبحون أكثر غباء من قبل .. وخصوصاً الشباب

اشترك في النشرة اليومية

كن على إطلاع! احصل على آخر الأخبار العاجلة مباشرة إلى صندوق الوارد الخاص بك.

    من خلال الاشتراك ، فإنك توافق على شروط الاستخدام وتقر بممارسات البيانات الواردة في سياسة الخصوصية . يمكنك إلغاء الاشتراك في أي وقت.
    Share This Article
    Facebook Email Print
    ما رأيك؟
    اعجبني0
    حزين0
    سعيد0
    ممل0
    غاضب0
    مصدوم0
    لطيف0
    المقال السابق حادث سيارة «كروز» ذاتية القيادة يسلط الضوء على مخاطر الذكاء الاصطناعي
    المقال التالي هل بإمكان اليابان تخطي أفق وارين بافيت؟
    Ad imageAd image

    اخر الاخبار

    «الاتحادية للضرائب» تكثف حملات التفتيش.. وتسجّل تراجعاً في المنتجات المخالفة خلال النصف الأول
    الاقتصاد الاقتصاد
    12 أغسطس، 2026
    الحاجز المرجاني العظيم.. في استراحة
    لايف ستايل لايف ستايل
    12 أغسطس، 2026
    تداولات الأسهم المحلية تتجاوز 1.8 مليار درهم
    الاقتصاد الاقتصاد
    12 أغسطس، 2026
    على خطى الأجداد.. أجيال الغد تبحر في تراث الوطن
    لايف ستايل لايف ستايل
    12 أغسطس، 2026
    دبي نيوز كلوبدبي نيوز كلوب
    تابعونا
    © 2024 نادي دبي الإخباري. جميع الحقوق محفوظة
    • سياسة الخصوصية
    • الشروط والاحكام
    • اتصل بنا
    • أرسل الأخبار
    join us!
    Subscribe to our newsletter and never miss the latest news, podcasts, etc.

      Don't worry, we will not send you any spam, you can cancel at any time.
      Welcome Back!

      Sign in to your account

      Username or Email Address
      Password

      Lost your password?