By using this site, you agree to the Privacy Policy and Terms of Use.
القبول
دبي نيوز كلوب
  • الأعمال
  • بيانات صحفية
  • الاقتصاد
    • تكنولوجيا
  • لايف ستايل
  • الشرق الأوسط
  • بيانات صحفية
تقرأ: عنصر مذهل لإنقاص الوزن
مشاركة
  • العربية
    • English(الإنجليزية)
إرسال الأخبار
الاشعارات
دبي نيوز كلوبدبي نيوز كلوب
Font ResizerAa
  • الأعمال
  • بيانات صحفية
  • الاقتصاد
  • تكنولوجيا
  • لايف ستايل
  • الشرق الأوسط
  • أفريقيا
  • بيانات صحفية
Search
  • الرئيسية
  • اخبار الأعمال
  • الاقتصاد
  • تكنولوجيا
  • لايف ستايل
  • بيانات صحفية
  • الشرق الأوسط
  • أفريقيا
  • العربية
    • English
  • سياسة الخصوصية
  • الشروط والاحكام
  • اتصل بنا
  • أرسل الأخبار
© ٢٠٢٦ نادي دبي الإخباري. جميع الحقوق محفوظة.
دبي نيوز كلوب > لايف ستايل > عنصر مذهل لإنقاص الوزن
لايف ستايللايف ستايل

عنصر مذهل لإنقاص الوزن

هيئة التحرير
Last updated: 2024/11/13
هيئة التحرير
Published: 13 نوفمبر، 2024
مشاركة
1 دقيقة للقراءة
مشاركة

توصلت دراسة إلى أن تناول مشروب يومي من خل التفاح ساعد الأشخاص الذين يعانون من زيادة الوزن على التخلص من 8 كيلوغرامات في ثلاثة أشهر، كما أدى شرب كوب واحد من خل التفاح سعة 15 مل قبل الطعام إلى تقليل مؤشر كتلة الجسم ومستوى الغلوكوز في الدم والكوليسترول، وفقًا لما نشره موقع Surrey Live.

وقال باحث الدراسة دكتور روني أبو خليل من جامعة USEK في لبنان: “تشير هذه النتائج إلى أن خل التفاح قد يكون له فوائد محتملة في تحسين المعايير…

المصدر

مشروب شهير يخفض نسبة السكر في الدم خلال 60 دقيقة
رفض ترخيص دواء لاضطرابات ما بعد الصدمة
جلسات تخاطب افتراضية مع أخصائيي علاج عيوب النطق
تسوّق بأجواء وصخب نيويورك في دبي
الصندل الشفاف على عرش الموضة النسائية

اشترك في النشرة اليومية

كن على إطلاع! احصل على آخر الأخبار العاجلة مباشرة إلى صندوق الوارد الخاص بك.

    من خلال الاشتراك ، فإنك توافق على شروط الاستخدام وتقر بممارسات البيانات الواردة في سياسة الخصوصية . يمكنك إلغاء الاشتراك في أي وقت.
    Share This Article
    Facebook Email Print
    ما رأيك؟
    اعجبني0
    حزين0
    سعيد0
    ممل0
    غاضب0
    مصدوم0
    لطيف0
    المقال السابق لبناء العضلات مع فقدان الوزن.. أفضل الخيارات في وجبة الإفطار
    المقال التالي كيف يؤثر الوزن الزائد على صحة الرئة؟
    Ad imageAd image

    اخر الاخبار

    «أمانات» تحقق 153.3 مليون درهم أرباحاً بنمو 46% بالنصف الأول
    الاقتصاد الاقتصاد
    14 أغسطس، 2026
    «سبيس 42» تطلق برنامجاً لإعادة شراء 2.5% من أسهمها
    الاقتصاد الاقتصاد
    14 أغسطس، 2026
    كوريا الجنوبية تودع لحوم الكلاب قبل حظرها الكامل في فبراير 2027
    لايف ستايل لايف ستايل
    14 أغسطس، 2026
    “دعوة من دبي” يستقطب 20 ألف متقدم ويضاعف طاقته الاستيعابية 3 مرات
    الاقتصاد الاقتصاد
    14 أغسطس، 2026
    دبي نيوز كلوبدبي نيوز كلوب
    تابعونا
    © 2024 نادي دبي الإخباري. جميع الحقوق محفوظة
    • سياسة الخصوصية
    • الشروط والاحكام
    • اتصل بنا
    • أرسل الأخبار
    join us!
    Subscribe to our newsletter and never miss the latest news, podcasts, etc.

      Don't worry, we will not send you any spam, you can cancel at any time.
      Welcome Back!

      Sign in to your account

      Username or Email Address
      Password

      Lost your password?