By using this site, you agree to the Privacy Policy and Terms of Use.
القبول
دبي نيوز كلوب
  • الأعمال
  • بيانات صحفية
  • الاقتصاد
    • تكنولوجيا
  • لايف ستايل
  • الشرق الأوسط
  • بيانات صحفية
تقرأ: فوائد تناول العنب 3 مرات يومياً
مشاركة
  • العربية
    • English(الإنجليزية)
إرسال الأخبار
الاشعارات
دبي نيوز كلوبدبي نيوز كلوب
Font ResizerAa
  • الأعمال
  • بيانات صحفية
  • الاقتصاد
  • تكنولوجيا
  • لايف ستايل
  • الشرق الأوسط
  • أفريقيا
  • بيانات صحفية
Search
  • الرئيسية
  • اخبار الأعمال
  • الاقتصاد
  • تكنولوجيا
  • لايف ستايل
  • بيانات صحفية
  • الشرق الأوسط
  • أفريقيا
  • العربية
    • English
  • سياسة الخصوصية
  • الشروط والاحكام
  • اتصل بنا
  • أرسل الأخبار
© ٢٠٢٦ نادي دبي الإخباري. جميع الحقوق محفوظة.
دبي نيوز كلوب > لايف ستايل > فوائد تناول العنب 3 مرات يومياً
لايف ستايللايف ستايل

فوائد تناول العنب 3 مرات يومياً

هيئة التحرير
Last updated: 2025/01/16
هيئة التحرير
Published: 16 يناير، 2025
مشاركة
1 دقيقة للقراءة
مشاركة

اكتشف علماء من جامعة ويسترن نيو إنغلاند الأميركية أن تناول العنب يغير ميكروبيوم الأمعاء (بكتيريا الأمعاء) ويحسن الصحة.

ونشرت الدراسة في مجلة “تقارير علمية” (Scientific Reports)، إذ قام العلماء بفحص تأثير العنب في ميكروبيوم الأمعاء، فكما هو معروف تحتوي الأمعاء على مليارات من الكائنات المجهرية التي تؤثر في الصحة العامة.

واستمرت الدراسة لمدة 8 أسابيع، وشارك فيها 29 متطوعا من الجنسين (الرجال ما بين 29 و53 عاما، والنساء ما بين…

المصدر

هز بلدة عرسال.. وفاة 8 أفراد من عائلة واحدة في حادث مأساوي بلبنان
عراقي يقيم حفل زفافه مرتين بعد تحرير زوجته من قبضة “داعش”
تحذير للشباب.. السكتات الدماغية لا تقتصر على المسنين
بالصور.. يحول نفسه إلى كلب
مَعلم شامخ ومدينة خلّابة

اشترك في النشرة اليومية

كن على إطلاع! احصل على آخر الأخبار العاجلة مباشرة إلى صندوق الوارد الخاص بك.

    من خلال الاشتراك ، فإنك توافق على شروط الاستخدام وتقر بممارسات البيانات الواردة في سياسة الخصوصية . يمكنك إلغاء الاشتراك في أي وقت.
    Share This Article
    Facebook Email Print
    ما رأيك؟
    اعجبني0
    حزين0
    سعيد0
    ممل0
    غاضب0
    مصدوم0
    لطيف0
    المقال السابق 3 عادات صباحية تساعدك على التخلص من الكوليسترول
    المقال التالي تحتفل بعيد ميلادها الـ124 عاما وتكشف سر طول العمر
    Ad imageAd image

    اخر الاخبار

    «الشمس الزرقاء» يعيد تعريف الموضة من خلال «الأزياء البطيئة»
    لايف ستايل لايف ستايل
    13 يونيو، 2026
    تعاون بين المصرف المركزي والبنك الدولي في «تسوية المنازعات»
    الاقتصاد الاقتصاد
    13 يونيو، 2026
    مونديال 2026 يرسم مشهده الثقافي مباريات إبداعية من جداريات ومعارض خارج الملاعب
    لايف ستايل لايف ستايل
    13 يونيو، 2026
    «صندوق محمد بن راشد» يستعرض ابتكارات الدفعة الـ 11 من «مسرّع الابتكار»
    الاقتصاد الاقتصاد
    13 يونيو، 2026
    دبي نيوز كلوبدبي نيوز كلوب
    تابعونا
    © 2024 نادي دبي الإخباري. جميع الحقوق محفوظة
    • سياسة الخصوصية
    • الشروط والاحكام
    • اتصل بنا
    • أرسل الأخبار
    join us!
    Subscribe to our newsletter and never miss the latest news, podcasts, etc.

      Don't worry, we will not send you any spam, you can cancel at any time.
      Welcome Back!

      Sign in to your account

      Username or Email Address
      Password

      Lost your password?