By using this site, you agree to the Privacy Policy and Terms of Use.
القبول
دبي نيوز كلوب
  • الأعمال
  • بيانات صحفية
  • الاقتصاد
    • تكنولوجيا
  • لايف ستايل
  • الشرق الأوسط
  • بيانات صحفية
تقرأ: مشروبات الحمية “تضر بوظائف المخ وتزيد من خطر فقدان الذاكرة”!
مشاركة
  • العربية
    • English(الإنجليزية)
إرسال الأخبار
الاشعارات
دبي نيوز كلوبدبي نيوز كلوب
Font ResizerAa
  • الأعمال
  • بيانات صحفية
  • الاقتصاد
  • تكنولوجيا
  • لايف ستايل
  • الشرق الأوسط
  • أفريقيا
  • بيانات صحفية
Search
  • الرئيسية
  • اخبار الأعمال
  • الاقتصاد
  • تكنولوجيا
  • لايف ستايل
  • بيانات صحفية
  • الشرق الأوسط
  • أفريقيا
  • العربية
    • English
  • سياسة الخصوصية
  • الشروط والاحكام
  • اتصل بنا
  • أرسل الأخبار
© ٢٠٢٦ نادي دبي الإخباري. جميع الحقوق محفوظة.
دبي نيوز كلوب > لايف ستايل > مشروبات الحمية “تضر بوظائف المخ وتزيد من خطر فقدان الذاكرة”!
لايف ستايللايف ستايل

مشروبات الحمية “تضر بوظائف المخ وتزيد من خطر فقدان الذاكرة”!

هيئة التحرير
Last updated: 2022/10/07
هيئة التحرير
Published: 7 أكتوبر، 2022
مشاركة
1 دقيقة للقراءة
مشاركة

توصلت دراسة جديدة إلى أن تناول المحليات الصناعية في سن المراهقة يمكن أن يؤدي إلى مشاكل خطيرة في الذاكرة طويلة المدى في وقت لاحق من العمر، وذلك كما ذكرت “روسيا اليوم”.

حيث وجد باحثون من الولايات المتحدة أن المحليات الصناعية تبطئ عملية التمثيل الغذائي ما قد يؤدي أيضاً إلى زيادة خطر الإصابة بمرض السكري. ومن المرجح أيضا أن تجعل المحليات براعم التذوق أقل حساسية للسكر.

وخلصت الدراسة المنشورة في مجلة JCI Insight إلى أن هذا…

المصدر

بهار يقتل الخلايا السرطانية ويقلل من نموها 80 %
بعد استحواذ نتفليكس على وارنر براذرز.. نقابات هوليوود تحذر من الاحتكار
سينما الطفل العربي.. وتحديات صناعة محتوى جاذب لجيل المستقبل
أكثر 10 وظائف آمنة من الذكاء الاصطناعي
المدير العام لـ«برجمان»: الأزمــــــــة المالية أصبحت خلفنا

اشترك في النشرة اليومية

كن على إطلاع! احصل على آخر الأخبار العاجلة مباشرة إلى صندوق الوارد الخاص بك.

    من خلال الاشتراك ، فإنك توافق على شروط الاستخدام وتقر بممارسات البيانات الواردة في سياسة الخصوصية . يمكنك إلغاء الاشتراك في أي وقت.
    Share This Article
    Facebook Email Print
    ما رأيك؟
    اعجبني0
    حزين0
    سعيد0
    ممل0
    غاضب0
    مصدوم0
    لطيف0
    المقال السابق ربما يشتري Elon Musk موقع Twitter؟
    المقال التالي الدولار يتراجع مع ترقب تقرير الوظائف غير الزراعية في أمريكا
    Ad imageAd image

    اخر الاخبار

    التفاح غني بالألياف .. لكن هناك 6 خضراوات أكثر فائدة منه
    لايف ستايل لايف ستايل
    8 يونيو، 2026
    نسخ رقمية من اللاعبين وكاميرات على صدور الحكام .. مباريات كأس العالم ستكون مثل فبلم خيال علمي
    لايف ستايل لايف ستايل
    8 يونيو، 2026
    WWDC 2026: كيفية المشاهدة وما يمكن توقعه
    تكنولوجيا تكنولوجيا
    8 يونيو، 2026
    أستاذ ثانوي و10 طلاب في السجن بتهمة الغش في الباكالوريا
    لايف ستايل لايف ستايل
    8 يونيو، 2026
    دبي نيوز كلوبدبي نيوز كلوب
    تابعونا
    © 2024 نادي دبي الإخباري. جميع الحقوق محفوظة
    • سياسة الخصوصية
    • الشروط والاحكام
    • اتصل بنا
    • أرسل الأخبار
    join us!
    Subscribe to our newsletter and never miss the latest news, podcasts, etc.

      Don't worry, we will not send you any spam, you can cancel at any time.
      Welcome Back!

      Sign in to your account

      Username or Email Address
      Password

      Lost your password?