By using this site, you agree to the Privacy Policy and Terms of Use.
القبول
دبي نيوز كلوب
  • الأعمال
  • بيانات صحفية
  • الاقتصاد
    • تكنولوجيا
  • لايف ستايل
  • الشرق الأوسط
  • بيانات صحفية
تقرأ: 45 حبة كرز يومياً تبعـدك عن الطبيب
مشاركة
  • العربية
    • English(الإنجليزية)
إرسال الأخبار
الاشعارات
دبي نيوز كلوبدبي نيوز كلوب
Font ResizerAa
  • الأعمال
  • بيانات صحفية
  • الاقتصاد
  • تكنولوجيا
  • لايف ستايل
  • الشرق الأوسط
  • أفريقيا
  • بيانات صحفية
Search
  • الرئيسية
  • اخبار الأعمال
  • الاقتصاد
  • تكنولوجيا
  • لايف ستايل
  • بيانات صحفية
  • الشرق الأوسط
  • أفريقيا
  • العربية
    • English
  • سياسة الخصوصية
  • الشروط والاحكام
  • اتصل بنا
  • أرسل الأخبار
© ٢٠٢٦ نادي دبي الإخباري. جميع الحقوق محفوظة.
دبي نيوز كلوب > لايف ستايل > 45 حبة كرز يومياً تبعـدك عن الطبيب
لايف ستايللايف ستايل

45 حبة كرز يومياً تبعـدك عن الطبيب

هيئة التحرير
Last updated: 2024/06/04
هيئة التحرير
Published: 4 يونيو، 2024
مشاركة
1 دقيقة للقراءة
مشاركة

تبين أن للكرز فوائد صحية كبيرة، فتناول 45 حبة من هذه الفاكهة يومياً يحسن نوعية الدم، ويخفض معدل الالتهابات الناجمة عن مجموعة من الأمراض.

وأجرى باحثون من جامعة كاليفورنيا دراسة على 18 رجلاً وامرأة، تراوح اعمارهم بين 41 و61 سنة، طلب منهم تناول 45 حبة كرز، أو ما يعادل 280 غراماً منها طوال 28 يوماً. وأشار الباحثون إلى أن كل المشاركين كانوا بصحة جيدة، لكن لديهم ارتفاع بسيط في معدلات البروتين في الدم، التي تعد مؤشراً إلى وجود…

المصدر

متحف العين يواصل إلهام جيل المستقبل
«دبي للرياضات الرقمية» يؤكد ريادة الإمارات في المجالات التكنولوجية
نحل قاتل يهاجم ركاب باص ويتسبب بموت 6 اشخاص
مرآة الصحة عند أطراف الأصابع.. راقبوا أظافركم جيداً
دبي في قلب القصة.. زُهران ممداني وعروسه السورية يحتفلان بزواجهما في المدينة قبل عام

اشترك في النشرة اليومية

كن على إطلاع! احصل على آخر الأخبار العاجلة مباشرة إلى صندوق الوارد الخاص بك.

    من خلال الاشتراك ، فإنك توافق على شروط الاستخدام وتقر بممارسات البيانات الواردة في سياسة الخصوصية . يمكنك إلغاء الاشتراك في أي وقت.
    Share This Article
    Facebook Email Print
    ما رأيك؟
    اعجبني0
    حزين0
    سعيد0
    ممل0
    غاضب0
    مصدوم0
    لطيف0
    المقال السابق سلطان الجابر يدعو خلال”أسبوع باكو للطاقة” إلى تحويل “اتفاق الإمارات” التاريخي لواقع ملموس
    المقال التالي الإمارات تؤمن 45.4% من واردات اليابان النفطية خلال أبريل 2024
    Ad imageAd image

    اخر الاخبار

    30 يونيو.. آخر موعد لـ «عموميات» الشركات الخاصة
    الاقتصاد الاقتصاد
    9 يونيو، 2026
    «صُنّاع المحتوى الثقافي».. مواهب مدربة تروي حكاية دبي ومشهدها الإبداعي
    لايف ستايل لايف ستايل
    9 يونيو، 2026
    حريصون على تعزيز تنافسية دبي عالمياً عبر بيئة اقتصادية مرنة ومحفزة للابتكار 
    الاقتصاد الاقتصاد
    9 يونيو، 2026
    «تحرير» أفضل مسرحية في حفل جوائز توني
    لايف ستايل لايف ستايل
    9 يونيو، 2026
    دبي نيوز كلوبدبي نيوز كلوب
    تابعونا
    © 2024 نادي دبي الإخباري. جميع الحقوق محفوظة
    • سياسة الخصوصية
    • الشروط والاحكام
    • اتصل بنا
    • أرسل الأخبار
    join us!
    Subscribe to our newsletter and never miss the latest news, podcasts, etc.

      Don't worry, we will not send you any spam, you can cancel at any time.
      Welcome Back!

      Sign in to your account

      Username or Email Address
      Password

      Lost your password?