By using this site, you agree to the Privacy Policy and Terms of Use.
القبول
دبي نيوز كلوب
  • الأعمال
  • بيانات صحفية
  • الاقتصاد
    • تكنولوجيا
  • لايف ستايل
  • الشرق الأوسط
  • بيانات صحفية
تقرأ: عصير لذيذ يحد من خطر السكتة الدماغية والنوبات القلبية
مشاركة
  • العربية
    • English(الإنجليزية)
إرسال الأخبار
الاشعارات
دبي نيوز كلوبدبي نيوز كلوب
Font ResizerAa
  • الأعمال
  • بيانات صحفية
  • الاقتصاد
  • تكنولوجيا
  • لايف ستايل
  • الشرق الأوسط
  • أفريقيا
  • بيانات صحفية
Search
  • الرئيسية
  • اخبار الأعمال
  • الاقتصاد
  • تكنولوجيا
  • لايف ستايل
  • بيانات صحفية
  • الشرق الأوسط
  • أفريقيا
  • العربية
    • English
  • سياسة الخصوصية
  • الشروط والاحكام
  • اتصل بنا
  • أرسل الأخبار
© ٢٠٢٦ نادي دبي الإخباري. جميع الحقوق محفوظة.
دبي نيوز كلوب > لايف ستايل > عصير لذيذ يحد من خطر السكتة الدماغية والنوبات القلبية
لايف ستايللايف ستايل

عصير لذيذ يحد من خطر السكتة الدماغية والنوبات القلبية

هيئة التحرير
Last updated: 2024/04/23
هيئة التحرير
Published: 23 أبريل، 2024
مشاركة
1 دقيقة للقراءة
مشاركة

أظهرت دراسة حديثة أن شرب كوبين من عصير الكرز الحامض يوميا يمكن أن يقلل من خطر الإصابة بالسكتة الدماغية والنوبات القلبية.

وأوضح باحثو جامعة ديلاوير في الولايات المتحدة، أن عصير الكرز غني بمركبات نباتية صحية تسمى البوليفينول، والتي تخفض ضغط الدم والكوليسترول وتحمي من أمراض القلب والأوعية الدموية، وذلك كما ذكرت صحيفة “روسيا اليوم”.

وحقق فريق البحث في آثار عصير الكرز على 34 رجلا وامرأة تتراوح أعمارهم بين 65 و80…

المصدر

أميركا تحظر اتصالات زوّرها الذكاء الاصطناعي للابتزاز وانتحال الشخصية
«غوغل» تصدر تحذيراً عاجلاً .. هجوم سيبراني على حوالي ملياري «ايميل»
عقار هندي مضاد للشيخوخة.. يعمل على الحمض النووي
«تيك توك» توسّع دائرة «ستيم».. المحتوى متاح للكبار أيضاً
منصور بن زايد يعزي صقر غباش في وفاة والدته

اشترك في النشرة اليومية

كن على إطلاع! احصل على آخر الأخبار العاجلة مباشرة إلى صندوق الوارد الخاص بك.

    من خلال الاشتراك ، فإنك توافق على شروط الاستخدام وتقر بممارسات البيانات الواردة في سياسة الخصوصية . يمكنك إلغاء الاشتراك في أي وقت.
    Share This Article
    Facebook Email Print
    ما رأيك؟
    اعجبني0
    حزين0
    سعيد0
    ممل0
    غاضب0
    مصدوم0
    لطيف0
    المقال السابق تسلا في عصر التقليب
    المقال التالي «الاتحاد للطيران» تشغل «A380» على خط نيويورك
    Ad imageAd image

    اخر الاخبار

    «اتفاقيات الشراكة الاقتصادية» يسهم بـ 245 مليار درهم في الناتج المحلي
    الاقتصاد الاقتصاد
    10 يونيو، 2026
    الشيف شاهين يروي قصة نجاحه في دبي.. من «الرمانية» إلى وجبات تضرب «بالخمس»
    لايف ستايل لايف ستايل
    10 يونيو، 2026
    تقوم Microsoft بتقييد استخدام Claude Fable للموظفين بسبب مخاوف تتعلق بالاحتفاظ بالبيانات
    تكنولوجيا تكنولوجيا
    10 يونيو، 2026
    برعاية منصور بن زايد.. تخريج 1200 مواطن ومواطنة ضمن برنامج “إثراء”
    الاقتصاد الاقتصاد
    10 يونيو، 2026
    دبي نيوز كلوبدبي نيوز كلوب
    تابعونا
    © 2024 نادي دبي الإخباري. جميع الحقوق محفوظة
    • سياسة الخصوصية
    • الشروط والاحكام
    • اتصل بنا
    • أرسل الأخبار
    join us!
    Subscribe to our newsletter and never miss the latest news, podcasts, etc.

      Don't worry, we will not send you any spam, you can cancel at any time.
      Welcome Back!

      Sign in to your account

      Username or Email Address
      Password

      Lost your password?