By using this site, you agree to the Privacy Policy and Terms of Use.
القبول
دبي نيوز كلوب
  • الأعمال
  • بيانات صحفية
  • الاقتصاد
    • تكنولوجيا
  • لايف ستايل
  • الشرق الأوسط
  • بيانات صحفية
تقرأ: مخاطر تناول المشروبات المحلاة أثناء الحمل
مشاركة
  • العربية
    • English(الإنجليزية)
إرسال الأخبار
الاشعارات
دبي نيوز كلوبدبي نيوز كلوب
Font ResizerAa
  • الأعمال
  • بيانات صحفية
  • الاقتصاد
  • تكنولوجيا
  • لايف ستايل
  • الشرق الأوسط
  • أفريقيا
  • بيانات صحفية
Search
  • الرئيسية
  • اخبار الأعمال
  • الاقتصاد
  • تكنولوجيا
  • لايف ستايل
  • بيانات صحفية
  • الشرق الأوسط
  • أفريقيا
  • العربية
    • English
  • سياسة الخصوصية
  • الشروط والاحكام
  • اتصل بنا
  • أرسل الأخبار
© ٢٠٢٦ نادي دبي الإخباري. جميع الحقوق محفوظة.
دبي نيوز كلوب > لايف ستايل > مخاطر تناول المشروبات المحلاة أثناء الحمل
لايف ستايللايف ستايل

مخاطر تناول المشروبات المحلاة أثناء الحمل

هيئة التحرير
Last updated: 2024/08/05
هيئة التحرير
Published: 5 أغسطس، 2024
مشاركة
0 دقيقة للقراءة
مشاركة

اكتشف علماء جامعة شنغهاي للطب الصيني التقليدي أن شرب المرأة الحامل المشروبات المحلاة بكثرة، له تأثيرات خطيرة على صحة الأم والجنين معا.

وتشير مجلة Nutrients، إلى هذه الدراسة شملت 4824 امرأة حامل، 82 بالمئة منهن كن دون سن 35 عاما. طلب الباحثون منهن إبلاغهم عن مكونات نظامهن الغذائي وخاصة كمية ونوع المشروبات التي يتناولونها. وصنف الباحثون المشروبات إلى عصائر الفاكهة النقية، والمشروبات الغازية، ومشروبات البروتين…

المصدر

البشرة تحتاج إلى حماية من الشمس.. في الربيع أيضاً
أفضل طريقة لتقشير البيض المسلوق «بلا تشوهات».. عالم تغذية ينصح بـ3 خطوات
طيران الإمارات تحتفي بالمشاهير.. فوق السحاب
تحديث ثوري على “آيفون” يستفيد من الذكاء الاصطناعي: هاتفك يتحدث بصوتك
وصفة لمواجهة ألم العضلات بعد ممارسة الرياضة

اشترك في النشرة اليومية

كن على إطلاع! احصل على آخر الأخبار العاجلة مباشرة إلى صندوق الوارد الخاص بك.

    من خلال الاشتراك ، فإنك توافق على شروط الاستخدام وتقر بممارسات البيانات الواردة في سياسة الخصوصية . يمكنك إلغاء الاشتراك في أي وقت.
    Share This Article
    Facebook Email Print
    ما رأيك؟
    اعجبني0
    حزين0
    سعيد0
    ممل0
    غاضب0
    مصدوم0
    لطيف0
    المقال السابق “الإمارات للألمنيوم”: نقل أول شحنة بوكسيت على سفينة تعمل بالغاز الطبيعي المسال
    المقال التالي دول الخليج تستحوذ على نصف صادرات أعضاء غرفة تجارة دبي بقيمة 78.6 مليار درهم
    Ad imageAd image

    اخر الاخبار

    سرطان القولون والمستقيم.. الفحص المبكر قد ينقذ حياتك
    لايف ستايل لايف ستايل
    10 أغسطس، 2026
    مِراس” تبدأ تنفيذ التجهيزات الأساسية للمرحلة الثالثة من”سيتي ووك كريستلين
    الاقتصاد الاقتصاد
    10 أغسطس، 2026
    قضية «الممرض السفاح» تتسع في ألمانيا.. التحقيق في أكثر من 120 حالة وفاة جديدة
    لايف ستايل لايف ستايل
    10 أغسطس، 2026
    الصين .. فصل موظف خجل من دعوة أمّه لحفل زفافه بسبب مظهرها
    لايف ستايل لايف ستايل
    10 أغسطس، 2026
    دبي نيوز كلوبدبي نيوز كلوب
    تابعونا
    © 2024 نادي دبي الإخباري. جميع الحقوق محفوظة
    • سياسة الخصوصية
    • الشروط والاحكام
    • اتصل بنا
    • أرسل الأخبار
    join us!
    Subscribe to our newsletter and never miss the latest news, podcasts, etc.

      Don't worry, we will not send you any spam, you can cancel at any time.
      Welcome Back!

      Sign in to your account

      Username or Email Address
      Password

      Lost your password?